الثلاثاء , 22 يوليو 2014
أنت هنا: الرئيسية / العلاج بالقرأن / علاج الجن / علاج القرين الدائم

علاج القرين الدائم

القرين الدائم وعلاجة هذا ما سنتحدث فية الان حيث وجب علينا العلم بان لكل انسان قرين يظل معة ويبقي معة فيعمل القرين من ولادة الانسان ونذكر في هذا الموضوع وسائل عديدة لعلاج هذا القرين وترويضة ان كان قرين غير مسلم يدفع صاحبة الي المعاصي والشهوات حيث سنذكر علاج القرين بالرقية الشرعية وايات القران الكريم كما سنذكر علاج القرين بالحجامة والتي لها اهمية قصوي يغفل عنها الجميع في مجال علاج القرين الدائم ونبدا بذكر تعريف بسيط عن القرين وكيفية مصاحبتة وملازمتة للانسان منذ ولادتة

بداية عمل القرين الدائم منذ ولادة الإنسان :

يبدأ عمل القرين منذ خروج المولود من رحم امه ، فيستهمل الشيطان بنسخه حتي يصرخ و يملا الدنيا صراخا  قال صلي الله عليه سلم :

(( ما من مولود يولد إلا مسه الشيطان حيث يولد فيستهل صراخا من مسه إياه إلا مريم وابنها )) .

ثم يقول ابو هريرة رواي الحديث : أقراوا ان شئم : (( واني اعيذها وذريتها من الشيطان الرجيم )) متفق عليه .

و القرين ايضا له دور في جلسات تحضير الأرواح كما ذكرنا في كتابنا مواجهة الجن ، فهو الذي يحضر تلك الجلسات تحت اسم الروح كما يعتقد محضري الأرواح ولا يوجد في شريعتنا الإسلامية                            ما يسمي بتحضير الأرواح .

فالروح الإنسانية تنتقل الي عالم البرزخ اذاخرجت من الجسد ، قال تعالي : (( الله يتوفي الأنفس حين موتها و التي لم تمت فيفي منامنها فيسمك التي قضي عليها الموت يرسل الآخر الي اجل مسمي ))

                                                    سورة الزمرأيه((42)) 

اذا أين يعيش هذا القرين من الإنسان طالما أنه لا يفارقه حتى الوفاة ؟

 ليس للقرين مكان معين في جسم الإنسان، لكنه ملازم له على القول الصحيح لاينفك عنه، وربما يكون في جسد الإنسان أحيانا، أنصح بالرجوع إلى كتاب آكام المرجان في أحكام الجان للإمام الشبلي؛ ففيه تفصيل هذا المسار بشكل موسع.

و كيف يتغذى القرين وهل يتزوج ؟

غذاؤه يظهر والله أعلم أنه يأكل مع الإنسان إذا نسي التسمية أو أكل بشماله، وربما له طرق أخرى، و قد ينفك عن الإنسان لدواعي الأكل والشرب ثم يعود مجدداً لصاحبه، وأما الزواج فلانعلم له طريقة بالتحديد، لكنه يتزوج وله ذرية، وهذا ثابت في عموميات النصوص من غير تحديد.

صور للقرين

صور للقرين

وايضا يستخدم السحرة القرين في معرفة معلومات عن الشخص المراد عمل السحر له ، ويساعد القرين خادم السحر في عمله داخل جسم الإنسان المسحور مما يسبب له الأمراض المختلفة .

وقد اعتقد البعض ان القرين الشيطاني يكون خارج الجسد وليس داخله وهذا الراي يخالف الحقيقة و الواقع و الأحاديث النبوية .

لقولة صلي الله عليه وسلم :

” إن الشيطان يجري من ابن ادم مجري الدم ”  رواه مسلم

وكلمة المس تعني الولوج كما جاء في قوله تعالي :

(( قالت أني يكون لي غلام ولم يمسسني بشراً )) سورة مريم 20

فالانجاب لايكون الا بالمعاشرة والمعاشرة لا تكون إلا بالولوج ..

وايضا قوله تعالي : (( وإن طلقتموهن من قبل ان تمسوهن وقد فرضتم لهن فريضة )) سورة البقرة 237

وفي بعض الحالات يقوم الساحر بإحضار القرين الشيطاني و تكلفته باداء مهام خادم السحر ، واحياناً يقوم بإيذاء وسحر القرين كي يؤدي ذلك الي إذاء الشخص المراد إيذائه وهو مايسمي بسحر القرين وهذا أشد انواع السحر و الذي يجهله الكثير من المعالجين .

واحياناً يقوم الجن العادي بمس الإنسان وإيذاء القرين وهو ما يسمي     بمس القرين .

ففي حالات مس أو سحر القرين لا يشعر المريض بأي تغيرات عند قراءة آيات الرقية عليه و انما يشعر المريض باعراض المس و السحر الظاهرة المعروفة و التي ذكرناها في كتابنا طارد الجن و مواجهة الجن .

ولكن هل كل قرناء الناس كفار أم فيهم مسلمون ؟

 يظهر لي – والله أعلم- أن أي قرين شيطان وليس مسلماً، وإنما اختلف في قرين الرسول صلى الله عليه وسلم، والدليل على ما أراه قوله عليه السلام: (ما منكم من أحد إلا ومعه شيطان، قالوا: وأنت يا رسول الله قال وأنا، إلا أن الله أعانني عليه فأسلم) أخرجه مسلم من حديث عائشة..وكلمة ( شيطان ) تطلق على كل من كفر بالله من الإنس والجن .

صور علاج القرين بالسحر

صور علاج القرين بالسحر

علاج القرين الدائم بالقران :


يكون علاج القرين عموما سواء المس أو السحر : أولاً بآيات الرقية الشرعية و سورة البقرة كاملة قراءة وشرب و اغتسال لمدة اسبوع علي الأقل و تزيد لمدة شهر حسب حاله المريض .

ثم التزام المريض بقراءة سورة ق و الصافات صباحاً و مساءاً و المداومة علي قراءة سورة الناس يومياً أكثر من مائة ورة علي مدار اليو و توجيه القراءة و العلاج للقرين ، فالاأعمال بالنيات مع التزام بالصلاة و الاذكار وكثرة الصيام يضيق مجري الشيطان في الجسم .

وعلي المريض بالقرين الكثار من الصلاة و النوافل و التهجد باليل و الدعاء السحر و الإطالة في السجود لله رب العالمين وسؤاله أن يخسأ شيطانه .

ويقوم المريض بالإغتسال بماء مقروء عليه سورة الصافات كاملة ،   وسورة ق و الفاتحة و المعوذتين .

مع عزيمة المريض و إرادته يأتي الشفاء بإذن الله .


علاج القرين الدائم بالحجامة :

   بعد عمل البرنامج القرءاني السابق لعلاج القرين يتم عمل الحجامة في الأماكن الاتية لعلاج مس القرين أوسحر القرين أو النشاط  الزائد له  .

بعض اماكن عمل الحجامة لعلاج القرين بالحجامة :

الكاهل و الكتفين .

علي جانبي العمود الفقري ست حجامات من اعلي الي اسفل – علي الصدر – القفص الصدري – ثلاث حجامات علي اليمين و اليسار  وعلي فم المعدة و الصدر .

وفي حاله الوساوس القهرية يتم عمل الحجامة علي النفوخ و علي الرأس وعلي الاخدعين .

علاج الطاعون وما شابهه من أمراض الجن التي لا دواء لها :

كل عصر من العصور طاعون مثل السرطانات و غيرها من الأمراض الخبيثة التي لا علاج لها  فهي أمراض شديدة الفتك بالإنسان وهي من وخز اعدائنا من الجن كما قال صلي الله عليه وسلم (( حين سئل عن الطاعون فقال : وخز اعدائكم من الجن و في كل شهادة )) رواه احمد في المسند .

ويكون العلاج كما ذكرنا في علاج القرين بالقرآن الكريم و الحجامة ايضا في بعض الأعشاب التي توذي الجن

 اذا نكون قد جاوبنا علي العديد من الاسئلة التي تواجهنا بالنسبة لموضوع القرين الدائم وكيفية علاج القرين الدائم كما سنستكمل الحديث المفصل باذن الله عن القرين وعن علاج القرين في مواضيع قادمة

تعليق واحد

  1. بارك الله لكما.معلومات قيمة جدا.شكرا ع الافادة الكاملة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>