الثلاثاء , 22 يوليو 2014

علاج سحر المرض

من اخطر انواع السحر علي الاطلاق هو سحر المرض ذلك السحر الذي يعد الاخطر حيث يتمركز الجن المكلف بمرض الانسان المسحور لة في مخة وفي سحر المرض يوقم الجن بعمل شلل لجميع الوطائف الدماغية مثلما يحب فمن الممكن ان يوقف الجني عمل الوظائف الحيوية للدماغ ففي سحر المرض يستوطن الجني في المخ فيستقر الجني في حالة سحر المرض في مركز السمع او مركز البصر او في مركز احساس اليد او مركز احساس الرجل وفي تلك الحالات في سحر المرض يسيطر الجني علي تصرفات مركز الاحساس المسيطر علية ويسيطر علي تصرفاتة لذلك يعد سحر المرض من اخطر انواع السحر كما سنعرض في هذا الموضوع كيفية حدوث سحر المرض وشرح علاج سحر المرض كما سنبدا بسرد اعرض سحر المرض  :

 

القران الكريم

 أَعْرَاضه :-

  1.    أَلَم دَائِم فِي عُضْو مِنْ اَلْأَعْضَاء
  2.    نَوْبَات اَلصَّرْع ( اَلتَّشَنُّجَات اَلْعَصَبِيَّة )
  3.    شَلَل عُضْو مِنْ أَعْضَاء اَلْجَسَد
  4.    شَلَل كُلِّيّ لِلْجَسَدِ .
  5.    تَعَطُّل أَحَد اَلْحَوَاسّ عَنْ اَلْعَمَل .

وَأَحَبّ أن أُنَبِّه أَنَّ بَعْض هَذِهِ اَلْأَعْرَاض تَتَشَابَه مَعَ أَعْرَاض اَلْأَمْرَاض اَلْعُضْوِيَّة وَيَتِمّ اَلتَّفْرِيق بينهما بِقِرَاءَة الرقية عَلَى اَلْمَرِيض فَإِنَّ شَعْر اَلْمَرِيض أَثْنَاء سَمَاعه للرقية بِدَوْخَة أَوْ تَخْدِير أَوْ صُدَاع أَوْ اِهْتِزَاز فِي أَطْرَافه أَوْ أَيّ تَغَيُّر فِي جَسَده  فَالْمَرَض كَمَا ذَكَرْنَا هو مَرَض عُضْوِيّ يُعَالَج عِنْد اَلْأَطِبَّاء

 

كَيْفَ يَتِمّ سِحْر اَلْمَرَض ؟

مِنْ اَلْمَعْلُوم أن اَلْمُخّ هُوَ اَلْمُسَيْطِر اَلرَّئِيسِيّ عَلَى اَلْجَسَد بِمَعْنَى أَنَّ كُلّ حَاسَّة مِنْ حَوَاسّ اَلْإِنْسَان , لَهَا مَرْكَز فِي اَلْمُخّ تَتَلَقَّى مِنْهُ اَلْإِشَارَات فَلَوْ قُرِّبَتْ إِصْبَعك مِنْ اَلنَّار يُرْسِل اَلْإِصْبَع إِشَارَة سَرِيعَة إِلَى مَرْكَز اَلْإِحْسَاس فِي اَلْمُخّ , فَتَأْتِيه  اَلْأَوَامِر مِنْ هَذَا اَلْمَرْكَز بِالِابْتِعَادِ فَوْرًا عَنْ مَصْدَر اَلْخَطَر فَتَبْتَعِد اَلْيَد عَنْ  اَلنَّار كُلّ هَذَا يُتْم فِي جُزْء مِنْ الثانية .  ﴿هَذَا خَلْق اَللَّه فَأَرَوْنِي مَاذَا خَلَقَ اَلَّذِينَ مِنْ دُونه﴾ فَإِذَا أُصِيبَ اَلْإِنْسَان بِسِحْر اَلْمَرَض تَمَرْكَزَ اَلْجِنِّيّ فِي اَلْمُخّ عِنْد اَلْمَرْكَز اَلْمُكَلَّف بِهِ  مِنْ قَبْل اَلسَّاحِر فَيَسْتَقِرّ فِي مَرْكَز اَلسَّمْع أَوْ اَلْبَصَر أَوْ إِحْسَاس اَلْيَد أَوْ اَلرَّجُل ,  وَعِنْد ذَلِكَ يَكُون اَلْعُضْو بَيْن ثَلَاث حَالَات : -

1- إِمَّا أَنْ يَمْنَع اَلْجَنْي – بِقَدْرِهِ اَللَّه – اَلْإِشَارَات تَمَامًا مِنْ اَلْوُصُول إِلَى العضو فَيَتَعَطَّل اَلْعُضْو عَنْ اَلْعَمَل فَيُصَاب اَلْمَرِيض بِالْعَمَى أَوْ اَلْبُكْم أَوْ اَلصُّمّ أَوْ  اَلشَّلَل اَلْعُضْوِيّ .

2- وَإِمَّا أن يَمْنَع اَلْجَنْي – بِقَدْرِهِ اَللَّه – اَلْإِشَارَات أَحْيَانًا وَيَتْرُكهَا أَحْيَانًا  فَيَتَعَطَّل اَلْعُضْو مَرَّات وَيَعْمَل مَرَّات .

3- وَإِمَّا أَنْ يَجْعَل اَلْجِنِّيّ اَلْمُخّ يُعْطِي إِشَارَات مُتَتَابِعَة مُتَتَالِيَة سَرِيعَة بِلَا أَسْبَاب فَيَتَصَلَّب اَلْعُضْو وَلَا يَسْتَطِيع اَلْحَرَكَة وَإِنْ لَمْ يَكُنْ مَشْلُولًا .  قَالَ تَعَالَى:  عَنْ اَلسَّحَرَة  وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ مِنْ أَحَد إِلَّا بِإِذْن اَللَّه فَأَثْبَتَ سُبْحَانه اَلضَّرَر اَلْوَاقِع عَلَى اَلْمَسْحُور مِنْ قَبْل اَلسَّحَرَة وَلَكِنَّهُ عَلَّقَهُ بِالْمَشِيئَةِ فَلَا  تَعَجُّب مِنْ ذَلِكَ .

وَقَدْ كَانَ كَثِير مِنْ اَلْأَطِبَّاء لَا يَعْتَرِفُونَ بِذَلِكَ وَلَا يُصَدِّقُونَ بِهِ فَلَمَّا رَأَوْا بِأُمّ  أَعْيُنهمْ حَالَات وَحَالَات عِنْد ذَلِكَ لَمْ يَجِدُوا بُدًّا مِنْ اَلتَّصْدِيق وَالتَّسْلِيم لِأَمْر اَللَّه  اَلْعَلِيّ اَلْقَدِير

 

القران الكريم

 عِلَاج سِحْر اَلْمَرَض

  1-   تَقْرَأ عَلَيْهِ اَلرُّقْيَة ثَلَاث مَرَّات فَإِذَا صَرَعَ تُعَالِجهُ كَمَا ذَكَرْت آنِفًا .

  2-   إِذَا لَمْ يَصْرَع وَلَكِنْ شِعْر بِتَغَيُّرَات خَفِيفَة تُعْطِيه اَلتَّعْلِيمَات اَلْآتِيَة .  تُسَجِّل لَهُ عَلَى شَرِيط اَلْفَاتِحَة , أَيَّة اَلْكُرْسِيّ ، سُورَة اَلدُّخَان ، سُورَة اَلْجِنّ ،  قصار السور ، المعوذاتوَيَسْتَمِع لِهَذَا اَلشَّرِيط 3 مَرَّات يَوْمِيًّا .  تَقْرَأ لَهُ هَذِهِ اَلرُّقْيَة عَلَى زَيْت اَلْحَبَّة اَلسَّوْدَاء وَتَأْمُرهُ أَنْ يُدَلِّك بِهَا جَبْهَته وَمَكَان اَلْأَلَم مِنْ جَسَده صَبَاحًا وَمَسَاء .

 وَهَذِهِ اَلرُّقْيَة هِيَ :

1-    اَلْفَاتِحَة .

2-    المعوذات .

3-    ﴿ وَنَنْزِل مِنْ اَلْقُرْآن مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَة لِلْمُؤْمِنِينَ

4-    بِسْمِ اَللَّه أَرْقِيك وَاَللَّه يَشْفِيك مِنْ كُلّ دَاء يُؤْذِيك وَمِنْ كُلّ نَفْس أَوْ عَيْن حَاسِد  اَللَّه يَشْفِيك.

5-    اَللَّهُمَّ رَبّ اَلنَّاس اِذْهَبْ اَلْبَأْس , وَأَشِفّ أَنْتَ اَلشَّافِي لَا شِفَاء إِلَّا شِفَاؤُك  شِفَاء لَا يُغَادِر سَقَمًا “

وَيَسْتَمِرّ عَلَى هَذِهِ اَلتَّعْلِيمَات لِمُدَّة 60 يَوْمًا فَإِذَا اِنْتَهَى اَلْمَرَض وَإِلَّا تَرْقِيه مَرَّة  أُخْرَى ثُمَّ تُعْطِيه نَفْس التعليمات لِمُدَّة أُخْرَى كَمَا تَرَى أَنْتَ وَحَسَب تَحَسُّن اَلْحَالَة

2 تعليقات

  1. والله انا من 2009 وانا اعاني من سحر ماهرفت وش نوعه بس الم في البطن تحت الضلع الايسر ودوم مريض بس الحين اخدت نبات الترياق لمدة 6 اشهر وعملت جلسات قرائنيه رقيه لمدت سنتين مع العلم ان لما كان الشيخ يقرا كانت اصابع رجلي تتحرك ورجلين يتحركو بسرعه واحيانا الرجلين والايدين والراس والحين بطلت اروح للراقي لاني تعبت ويئست لاكن صحتي تحسنت والوجع تع المعدة شبه راح ولاكن مازلت اشعر بحركه ما فجسمي وراسي كما ان اوضاعي كلها واقفه متل الشغل والارتباط وغيره ارجو من اصحاب الخبره ان يفيدوني وشكرااا ارجو طرح الحل المناسب

    • ناسف لعدم استطاعتنا علي تفسير الحلم وذلك لاحد من الاسباب التالية :
      1-عدم عمل لايك “اعجاب” لصفحة الفيس بوك الخاصة بالموقع
      2-عدم توافر معلومات مهمة “عن صاحب الرؤية ” مثل العمر _ الحالة الاجتماعية – ذكر ام انثي – وغيرها من المعلومات الهامة”
      3- عدم صحة الايميل الذي قمت بالتسجيل بة اثناء تسجيل الحلم الخاص بك
      4- عدم الدقة في ذكر تفاصيل الحلم او الرؤية المراد تفسيرها “كثير من التفاصيل المهمة لم يتم ذكرها في الحلم او الرؤيا ”
      5-لا نقبل تفسير اي حلم تم ارساله الا باللغة العربية الفصحي وذلك ليسهل علينا فهم وتفسيرة
      6- وجب علي من يريد تفسير حلمة ان يذكر “هل يريد تفسير حلمة هنا في الموقع او يريد ارسال التفسير عبر الايميل او عبر صفحة الفيس بوك ”
      7- نحن نقبل التسجيل للتفسير الحلم ب يايميل ياهو او جيميل …ولا نقبل غير هذا لتوفير سهولة التواصل والتفسير
      ملحوظة : هناك بعض تفسيرات الاحلام التي لا نستطيع تفسيرها علي الملئ لذلك نعجز عن تفسيرها وارسالها لصاحبها وذلك لعدم صحة الايميل الخاص بة او معلومات الاتصال الشخصية بة
      ملحوظة اخري: تستطيع تجنب الشروط السابقة وارسال الحلم الذي ترغب في تفسير وسيتم تفسير باسرع ما يمكن باذن الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>